الصمت

الصمت
موسيقى لا يستطيع الرقص عليها إلا ذرة هواء مجنونة..



كلمة مغرورة تستعصي على كل الشفاة...

عزف على أوتآر ممقطوعة...

سيجآرة لآ تنتهــي..
كلمآ سحبت منهآ نفساً احْتَرَقْتَ دون أن تحترق.

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

بدا العد التنازلي

بدا العد التنازلي......


حين اقلب رزنامة عام 2010 لا اجد فيها سوء الحزن والفشل والخذلان والانصدامات من البشر,حينها يتبادر الي ذهني لما كل هذا الحزن والفشل,منو المخطئ,تخال الي نفسي لحظة صمت لكي اسمع من داخلي اصوات تردد علي هذة الجمل لا اعلم- الناس -سوء القدر-انت المخطي,تقف انفاسي لحظة لدي اخر جملة نعم انا المخطي,فانا لم يصنعني الزمان وانما انا اصنعة,نعم انا الذي اطرز الواقع واصممة علي مقاسي لكي يتناسب مع جسدي,نعم انا  في داخلي بركان يذيب كل قسوة ومرارة عشتها,الا لم يحن لهذا البركان بالثوران,الا لم يحن لي التحرر من التسيف والبهتان والبدا بالانجاز,الالم يحن ان ارمي كل الماضي في فم القرش وادعة يمزقها اربا اربا بلا رحمة ,فانا لا اريد كل ذكرة الالمتني بتذكرها وكل انسان جرحني بان يمر علي طيفي.أرى في نفسي ومن تجاربي بان كل انجاز يعود الي الحالة النفسية فدعونا نبدا بنسيان الماضي ونبدا بخوض معركة قد تكون قاسية مع هذا الزمان تتطلب عزيمة قوية واصرار وعلو كلمة واحدة لا للاستسلام,لا اعلم حين أهزم هذا الزمان ماسافعل بة سوى انني سوف افتك به بلا رحمة,في داخلنا قوة جبارة دعونا نطلقها مع عام 2011 ولنرحب بهذا الجسد الجديد بعبارة لا للفشل...وانما الانجاز.
في داخلي امنيات اتمنة من الجبار جل جلالة ان يمدني بالقوة,وبالاخير اود نفحة من الابتسامة المشرقة لكل زملائي بالمدونة والقراء وكل عام وانتم بالف خير.
____________________________
اهدي قبلة اخيرة قبل وداع هذا العام الي صاحب الفكر النير زميلي(جهينة)وادعولي انا بامتحانات,

هناك 6 تعليقات:

Amwaj يقول...

على شنو ؟!!
عسى ما تعتبره من باب اللقافة لووول :p

مبروك النيو لوك :)

Question mark يقول...

أمواج اقري فوق وبتعرفين علي شنو,دايم تكونين اول من يقرا ما اكتب,تسعدني دايم تعليقاتج وبالتوفيق

كوكتيل يقول...

أهلين أخوي نجري :)

فعلا أحسن شيء إن الإنسان ينسى وإذا ماقدر يتناسى فالحياة ماتوقف على أحد وإحنا اللي نشكلها مثل مانبي ما نخلي الظروف تتحكم فينا لدرجة تقيدنا فيها

أسأل الله أن يكون العام القادم عام خير وسعادة على جميع المسلمين إن شاء الله :)

غير معرف يقول...

كلام جميل تسلم ايدك
هذي السنه راح تكون سنه الانجازات بنسبه لي لاني قررت هذا الشي وسافعله

الوســــــــــــــــم يقول...

اعجبتني صراحتك
كلنا نلوم الظروف نلوم الوقت نلوم الاخرين لم يلوم احد منا نفسة لكن انت اعلنتها صراح

انا من اصنع الوقت وليس هو من يصنعني

أحترامي لشجاعتك التي اطمح ان املك يوما مثلها

خالص الود و بالتوفيق

~حَدِيـثُ الفَـجْـر~ يقول...

اشاطرك مثل المشاعر التي تتعلق بالسنه الماضيه - عجبا هل اصبحت ماضيه ؟! -

برأي الانسان يتفنن بالتبرير لنفسه و يبدع بتسطير الاعذار له ..

أهنئك على هذه المصارحه مع نفسك وتلك الاسئله .. وأقول لك : بلى قد آن الاوان

ههه الان فهمت لم وضعت صوره القرش - المقززه- في المدونه :q

بالتوفيق و أسال الله ان تكون هذه السنه نقيض الماضيه ويمدك بالقوه و ان يكون عام مليء بالنجاح و الانجاز

و نتشارك بالاختبارات ,,
فوفقك الله وسهل امورك وشرح صدرك وسدد خطاك .. وباذنه تكون نتائجك عالي ترفع الرااس

بالتوفيق ..:)